مجمع سار التجاري يستضيف الملتقى الثالث لمبادرة ” أعطني كتابك”

  • IMG_5663 copy
  • IMG_5670 copy
  • IMG_5678 copy
  • IMG_5871 copy

نظم مجمع سار التجاري بالتعاون مع فريق الأصالة البحريني الملتقى الثالث لمبادرة “أعطني كتابك” الثقافية، وذلك برعاية مجمع سار التجاري يوم الجمعة الموافق 2 يونيو 2017.

وتطرق الملتقى الثالث لهذه المبادرة الأولى من نوعها في مملكة البحرين إلى عدة محاور تدور حول القراءة من مختلف زواياها، حيث تضمن برنامج الملتقى على فقرة بعنوان مصنع انسان للمؤلفين الشابين ابراهيم المناعي وعبدالله خالد، ويدور هذا الكتاب حول اسلوبين مختلفين وهما الأسلوب الادبي والأسلوب العلمي الذي احتوى عليه الكتاب.

ومن جهة أخرى قدمت الاستاذة عفاف العثمان فقرة بعنوان “قراءة من نوع آخر” حيث دار هذا المحور حول أساليب القراءة ونتائجها وكيفية تأثيرها في حياة الفرد بشكل إيجابي. بالإضافة لحوار مفتوح مع الحضور ومشاركتهم تجاربهم الشخصية في القراءة ومدى تأثيرها على حياتهم وتمنية قدراتهم الشخصية والعملية. 

واختتم الملتقى بفقرة تضمنت الاعلان عن جائزة ختم القران الكريم لشهر رمضان المبارك ومجموعة من الأسئلة والجوائز قدمتها المحامية “فضة الخلف”، وأعضاء العلاقات العامة “أشبال المبادرة” عصام ناصر، حسن العوضي، خليل القاضي، و زياد آل عجمي.  وأخيرا تم تكريم عدد من الحضور مع صور جماعية ضمت جميع المشاركين في هذا الملتقى.    

وصرحت “اسمهان بوخوة” مديرة مجمع سار التجاري إن السبب الرئيسي لإستضافتها لهذا الملتقى هو إيمانها التام بأهمية القراءة ومدى تأثيره على حياة الفرد ومساهمته في صقل شخصيته وبناء قدراته العقلية والنفسية للوصول لأهدافه.