سوق المزارعين حقق نجاحاً كبيراً في مجمع سار

تمكن فريق مجمع سار من استضافة سوق المزارعين داخل المجمع خلال فصل الصيف وكان ذلك للمرة الأولى، حيث حظى السوق بتعاون مشترك بين إدارة المجمع والمزارعين البحرينيين الذين تمكنوا من عرض منتجاتهم وبيعها.

وهدف السوق إلى الترويج للمنتجات الزراعية في البحرين وتسليط الضوء على التطور الحاصل في القطاع الزراعي في البحرين. كما شجع على المساهمة في تحسين دخل المزارعين البحرينيين.

وتمكن السوق من استقبال عدد كبير من المزارعين الزوار مما حقق نجاحًا كبيرا، حيث شارك أكثر من 35 مزارعًا في سوق المزارعين وقدم هؤلاء المزارعون الفواكه الموسمية والخضراوات والتمور، بالإضافة إلى زاوية الإفطار التي شاركت فيها العديد من المطاعم مثل (أموش، سالميك للباجة العربية، فلافل شبير، مطعم كارما للدوسا الهندية والعديد من المطاعم).

وقدم المزارعون البحرينيون أسعارا تنافسية لجذب المزيد من المتسوقين، إذ أكد المزارعون أن السوق كانت فرصة حقيقية للترويج عن منتجاتهم وتوعية المستهلك البحريني بأهمية المنتجات الزراعية البحرينية والتي لا تقل وجودتها عن المنتجات المستورة وقد تتجاوزها بعض الأحيان.

وصرح السيد حسن عبدالله علي بوخوة، الرئيس التنفيذي لمجمع سار ومجموعة بوخوة بقوله: «لقد نجح السوق في تلبية الطلب على الفواكه والخضراوات المنتجة محليًا، بالإضافة إلى جذب السوق عددا كبيرا من الزوار والشخصيات المهمة منها السيد علي العصفور محافظ المحافظة الشمالية وأحمد الكوهجي رئيس المجلس البلدي الشمالي.

وقالت مديرة مجمع سار اسمهان حسن بوخوة: «لن تكون هذه المرة الأخيرة للسوق بل سيعاد بالتأكيد وذلك ليعطي الزوار إحساساً بسوق المزارعين البحريني الذي يتم إجراؤه عادة في فصل الشتاء».